تحديثات السياسة

 

>> عرض جميع الاتفاقيات القانونية

>> عرض تحديثات السياسة السابقة

تحديثات السياسة

 

إخطار بتعديل (تعديلات) على اتفاقية (اتفاقيات) PayPal لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وبعض دول أوروبا وأمريكا اللاتينية، والشرق الأوسط، وأفريقيا

تاريخ الإصدار: 10 مايو 2022

 

هذه الصفحة

تعرض هذه الصفحة لمستخدمي PayPal تفاصيل التحديثات و/أو معاينات لتلك التحديثات المتعلقة بالتغييرات التي تطرأ على "اتفاقية مستخدم PayPal" بمنطقة آسيا، والمحيط الهادئ، وبعض دول أوروبا وأمريكا اللاتينية، والشرق الأوسط، وأفريقيا، أو غيرها من الاتفاقيات أو السياسات أو البيانات على الإنترنت التي تقتضي إخطاراً بها. يمكنك أيضاً مراجعة إخطارات "تحديثات السياسة السابقة".

 

التغييرات القادمة

نحن نُدخل تغييرات على اتفاقيات معينة (مدرجة أدناه) تحكم علاقتك مع PayPal. وستتم هذه التغييرات تلقائياً في تاريخ (تواريخ) السريان المقابلة الواردة أدناه.

 

الإجراءات المطلوبة

يرجى مراجعة الإخطارات الواردة أدناه بعناية والإلمام بالتغييرات القادمة. عندما تختار الاستمرار في استخدام خدماتنا بعد سريان التغييرات، فأنت توافق على الالتزام بتلك التغييرات. وخلافاً لذلك، ليس مطلوباً منك اتخاذ أي إجراء آخر لقبول تلك التغييرات. ولكن إذا كنت تفضل رفضها، فيتعين عليك غلق حسابك على PayPal قبل تاريخ السريان المعمول به، كما هو موضح في اتفاقية المستخدم.

 

التعديلات على اتفاقية مستخدم PayPal

اعتباراً من 8 يونيو 2022 (سيكون تاريخ السريان للمقيمين في بر الصين الرئيسي هو 24 يونيو 2022):

  • بالنسبة لبعض الدول/المناطق، نعمل على حذف "جدول الرسوم" من اتفاقية المستخدم. يمكنك العثور على الرسوم السارية في صفحتي "رسوم المستهلك" و"رسوم التاجر" على موقعنا.

راجع "اتفاقية المستخدم" المحدثة.

راجع "رسوم المستهلك".

راجع "رسوم التاجر".

 

المستخدمون في موناكو وسان مارينو

تحديثات "التفويض بالسحب المباشر في منطقة المدفوعات الأوروبية الموحدة"

تاريخ السريان: 31 مايو 2022

  • نعمل على تحديث "التفويض بالسحب المباشر في منطقة المدفوعات الأوروبية الموحدة" بتضمين حقل يعرف باسم "نوع المدفوعات" وإدراج هذا الحقل كحقل "متكرر"، وهو ما يتماشى مع "اتفاقية المستخدم" التي توفر لنا سلطة مستمرة عند ربط حساب بنكي كمصدر تمويل بحسابك على PayPal. كما سيجري أيضاً تحديث "التفويض بالسحب المباشر في منطقة المدفوعات الأوروبية الموحدة" من خلال تضمين عنوانك.
  • سيظل بإمكانك الاستمتاع بمزايا استخدام "التفويض بالسحب المباشر في منطقة المدفوعات الأوروبية الموحدة" كالمعتاد. يرجى التأكد من أن هذا التحديث لن يؤثر على الخدمة التي تتلقاها بأي شكل من الأشكال.