الرئيسية
  • المدفوعات والتحويلات
  • المنازعات والتقييدات
  • حسابي
  • محفظتي
  • تسجيل الدخول والحماية
  • أدوات البائع

لماذا أتلقى رسائل إلكترونية أو رسائل نصية من PayPal وأنا ليس لديّ حساب؟

قد تتلقى رسائل إلكترونية منا لأن شخصاً ما سجّل حساب PayPal ببريدك الإلكتروني. ربما أدرج عنوان البريد الإلكتروني بالخطأ أثناء تسجيل الاشتراك أو استخدم عنوان بريد إلكتروني متعمداً لم يكن عنوانه.

وربما قام أيضاً مزود نطاق مثل Gmail أو Hotmail بإعادة تدوير عنوان بريدك الإلكتروني. إذا كان لديك حساب بريد إلكتروني ولا تستخدمه لفترة من الوقت، فيمكن لموفر النطاق إعادة إصداره للجمهور العام لاستخدامه من قبل شخص آخر.

إذا تلقيتَ رسالة ولم تكن متأكداً من كونها من PayPal بالفعل، فتذكر دائماً التحقق من العلامات الحمراء الموضحة في هذا الفيديو.


إن لم يكن لديك حساب PayPal ولكنك تتلقى رسائل PayPal الإلكترونية، فيمكنك مراسلتنا عبر UnsolicitedEmail@paypal.com.

سيتعين عليك:

  • مراسلتنا إلكترونياً باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الذي تتلقى عليه رسائل PayPal الإلكترونية
  • إدراج بيان تقر فيه بأنك لا تملك حساب PayPal وتريد حذف بريدك الإلكتروني من نظام PayPal

لا يمكننا الرد على أي أسئلة أو استفسارات عامة تتعلق بالحساب عبر عنوان UnsolicitedEmail@paypal.com.

إذا لم يكن لديك حساب PayPal ولكنك تلقيتَ رسالة نصية قصيرة (SMS) تشير إلى أنك حاولتَ تسجيل الدخول، فيمكنك تجاهل هذه الرسائل. من المرجح أنها محاولات تصيد احتيالي تم إرسالها إلى أرقام هواتف عشوائية.

إذا كان لديك حساب PayPal وكنتَ تتلقى هذه الرسائل حول محاولات لتسجيل الدخول، في أوقات لا تحاول فيها تسجيل الدخول، فهذا يشير إلى أن شخصاً ما لديه كلمة المرور الخاصة بك.

عند إعدادك "المصادقة ثنائية العوامل" على حسابك ومحاولة تسجيل الدخول، سنرسل إليك رسالة نصية قصيرة (SMS) لتأكيد أنك أنت مَن تسجّل الدخول. ستأتي الرسالة النصية القصيرة (SMS) من أحد أرقامنا، على سبيل المثال، 729725 أو 72975.

يجب إكمال خطوة "المصادقة ثنائية العوامل" هذه قبل أن تتمكن من الوصول إلى حسابك. لذلك، إذا تلقيتَ هذه الرسالة النصية القصيرة (SMS) في وقت لا تحاول فيه تسجيل الدخول، فإننا نوصيك بتسجيل الدخول إلى حسابك على PayPal وتغيير كلمة المرور الخاصة بك على الفور.

هل كانت المقالة مفيدة؟

وسائل أخرى يمكننا مساعدتك بها

ما تقييمك لأدائنا؟
إجراء الاستبيان على موقعنا